همس الوفاء للساهر40

ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

صفحة 8 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:25 pm

ليس گل ماٺحبہ يسعدڳ *
وَ ليس گل ماٺگرهہ يحزنگ .. !
فَ السگين رغم نعومہ ملمسہا
إلا ٱنہا ' ٺجرح ' ..
وَ الدوآء رغم مُر مذٱقہ ≠
إلا ٱنہ يشفيگ بعد ٱللہ..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:26 pm

نصيحه من قلبي{ I love you }
(( حط اللي يحبونك بعيونك ))
ترىآ مآتلقىآ من يضمك لوضآق صدرك وزآدة[همومك ]
وعلىآ فكره .. عبآره حطهآ في بآلك
(( النار بالماء تنطفي والغلا بالاهمآل ينتهي))



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:27 pm

رغماً عَنيّ !
يخنقنيّ [ ٱﻟحَنينّ لِ أيامُ ﻟن تعوِد ] . .
وٍَ رغماً عَنيّ !
| ٱتمنى ٱن يرجع ٱشخَاصّ , تغييييّروآ
وٍ لنُ يعوِدوا گمآ كآنوّا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:28 pm

أكتب وأسلي خآطري بـ الكتابه ..

كود التهي في نظم الأبيات وأنسآه ..
وأثر القصايد منه قامت تشآبه ..
من وين أقلب دفتر أوجاعي ألقاه ..


مماااراق لي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:29 pm



آحتآج لِ إنسسآنْ !
مآ أع'ـَرفهْ . . وُ يجهلنيّ !
أجلسْ مع'ـَهْ ,
وُ أفتحْ الوجدآنْ وُ . . يقرآنــيّ ! ~
مآ همْنيّ گيفْ!
. . . . ولآ وينْ قآبلنيّ !
يهْمنيّ يحتملْ صمتهْ . . ع'ـَلشآنيّ !
مآ يلُومنيّ وُ . . مآ يقآطع'ـَنيّ "
وُ يسألنيّ ,

وُ إذآ . . إنتهى منْ دفتريّ ,

. . يرحلْ !

وُ ينسآآنيّ !!
" ينسآآنيّ !!
" ينسآآنيّ !!

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:30 pm

ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله
قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري




آمينْ يَ ربْ

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:32 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-
ربُيْ لا تحُرمْنيُ”مطلبْيٌ}!
فْ ” أنتٌ “وحَدٌك |~ … .
مٌنْ يعٌلمْ كَيفْ [ أ نٌ س جْ ] ,
أحٌلـِـِـِآآمْيٌ / كَلِ مسٌسِآءْ ” !
… . . ؤ آنـِـِـِـِـِـآ آ آمْ *
.. عْلىُ [ آ مٌ ل ] تُحقيٌقهْـِآ / فْالصٌصِبآحْ

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:32 pm

يْ طفۈلـﮧْ !
يْ طفۈلـﮧْ !
يْ طفۈلـﮧْ !
ياللـﮧْ .. قۈليّ ۈسمْعيّنيْ ~ ذڪْريْآتيّ !

خآطْريُ / آرْجعْ آعيشِشُشُڪْْ }

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آحرٍص علـُـىْآ أمـك ترٍآهآ....
......( ثمينــه) ,
لوٍ تجمـُـعّ كنوٍزٍ آلعرٍب مآتآصل...
......( ثمـُـنْــهآ )

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:42 pm

قِمّـة آلآلم »........... Mad
عندَمآ تُجبرُ نَفسگ عَلىْ ” كُرهـ ” شَخص..
.. گآن يَعني لگ آلعآلمَ بِ أگمَله ......
، والٱ‏​‏​‏​‏​صّعَب مِنه عِندَمآ تَتصنّعُ آلكُره... I love you

و بِدآخلگ ” حَنييينٌ ” گبيرٌ لَه.....

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:44 pm

دائماً و أبداً |
. . ( البسـاطهه -
تضفي على شخصك ( Surprised )
رونقاً مُميزاً ، يجعلك مُختلف
كُن بسيطااً تكُن - أجمل - Laughing

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:44 pm

حكمهـ من فولآذ ♥ . . #!

عند الحوآر لا ترفع صوتڳَ ‘ . .
بل : إرفـع . . مستۆۍ ؛ ڳلماتگ ♥ ! .


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:49 pm



آسَتغفُرْ آللّه آلعَظَيْمَ مِن كٌلَ ذنَبٍ عَظيَمِ

لاً إلهَ إلاً آللّهْ مُحمّد رَسوُلْ آللّه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الجمعة يناير 13, 2012 12:50 pm

تسجييييييل خروووووووج Sleep

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:02 pm



صبـــــــــاحكم امنيات محققه باذن الله
لـآإ آعلممْ مآيخَبّأ ليِ اليو و و م ِ
كلِ مآإ أعرفهِ إنّه خييرِ ( إآن شآللهِ ) :
لآنيِ توكلتِ عليّه وحدهـِ ،
سسلمتِ آإمريْ كله لهِ
وموقنهْ بآإنهٍ لنْ يخذلنيَِ
هوْ الغنيِ الكريمِ الحليمَْ
وآإلرحمنْ آلرحيييمِ
~ ربيٍ : كلْ رجآإئيٍ فيييكِ







_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:03 pm

--------------------------------------------------------------------------------

آحس اليوم متعب
ذبحني الزكـاآإأآإآم
طعم الا كل كله مرر
ياضعف ابن آدم تعب بسيط ولا قدرت اتحمل ,, شلون الي يعانون من امرآآآض
وقاضين حياتهم ع السرير الابيض .. !! الله يشفيهم
...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:11 pm

--------------------------------------------------------------------------------

ربيَ آبعـث لي من آلـآمور
مَ- يغرس آقصىى
درجآت آلسعـآدهـ:$
فَ كيآني
ومَ يخــرج إبتسآمتــي
من قـلبي صآدقهه..



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:12 pm

رب /
فِيّ هَذا . . " الصبَاحْ " . . .
إِسقِ أحبتيّ . . " الفَرحْ " دُونْ اكتِفاءْ .. .
فَـ إِنيّ . . " أُحبهمّ فيكْ " .. .
فَـ لا تَرينيّ فِيهمُ بأساً يُبكِينيّ .

,, cheers

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:13 pm






Sad الحياة دمعتان . دمعة لقاء ودمعة وداع . والاصعب من ذلك دمعة لقاء بعد الفراق Sad






_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:18 pm

--------------------------------------------------------------------------------

كلمات لها معنى :>

* السعادة قيل انها في راحة البال لذا فهي امر محال
* التعاسة لها شعبية كبيرة في العالم العربي
* القلب حصن منيع لاتصل اليه جيوش العالم لكنه ينهزم عند اول همسة حب صادق
* قد تنسى من شاركك الضحك لكنك لا تنسى من شاركك البكاء

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:21 pm



.. الصلآه ..

عجبآ لكَ ي أبن أدآم ..
تتهآون عنهآ ونتكآسلَ ونتأخر وو و و ..
وحينَ نكَون في أزمه ونريد بهَ حَل هذه الازمه
نسعى اليهآ ولانتركَ ولافرضَ .. نضحَك على ماآذآ ؟ على سبحآنه جَل علاه حينمآ نريده نذهب اليه واذا ارآدنآ لآنعطي بآل الا منَ رحم الله ..
حتَى حينمآ تشآهد فترة الاختبآرآت الذي لايصلَي اصبح يصلي مع الامآم وفي الليل
أنت تريد الله وهو يريد منك العمل !
وكأننآ ويؤسف ان اقول ذآلك [عطنَي وأعطيك ]
ي ربَ انكَ عفو تحَب العفو فأعَفو عنآ ..



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:39 pm


} .. اللهم


إنّ بين ضُلُوعي [ آمْـنـيـَـة ]

فلآ تـحرمني من ( فَ ـرحةِ ) تَحقيقِها ,

فَ إنكّ الوحيدٌ منْ يًقُولْ ; كن

.......................... فَ يكون !!



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:40 pm

مآ أروّعْ إنْ تُصآدفَ { إنسآنآً } ..’
يفوقَ بُحسِنْ خُلقـهْ حد إلوصّفْ ,’
يجبرَكْ إنْ [ تشتَآقْ ] لَهُ

تأمُرَكْ رَوحَكْ إن ( تسأل ) عنّهُ
وتدعَوْ لهَ ..,










_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« ‘‘‘ هـٍُِمـُِسـِـٌٍُآتـٍ قـ‘ـٌٍُلبٍُِيٍِ ..عًلى مدونتي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

مُساهمة من طرف ليت الحزن مجرد دمع وابكيه في الأحد فبراير 12, 2012 2:48 pm

إهتم بعقلك ، ، وطور من تفكيرك !
وإجعل أسلوبك " رائعاً ".
فَـ قيمتك الحقيقية هي بـ [ جمال شخصيتك ]َ
ولا تصبّ إهتمامك في : شكلك وملابسك وزينتك ..
فَمهمآ كانت روعة شكلك .
فـ حقيقتك ستظهر [ من أول كلمة تنطقها ]
يقول المثل العربي :-
{ لا تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، ،
حتى لا تجد نفسك يوماً " ارخص مما ترتديه }

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليت الحزن مجرد دمع وابكيه
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 8 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى