همس الوفاء للساهر40

6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا بالتفصيل

اذهب الى الأسفل

6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا بالتفصيل

مُساهمة من طرف ماجد في الإثنين يناير 16, 2012 5:01 am


6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا بالتفصيل

منتديات شباب كول تعرض عليكم كل ما هو جديد وحصرى - 6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا

اشياء تعشقها المرأة بالرجل

1- مشاعر الأبوة وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها
يا ريت اى حد عنده معلومات اكثر عن - 6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا يضعها فى رد

6اشياء تعشقها المرأة بالرجل




1- مشاعر الأبوة
وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها

وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي لموضوع 6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا سردا لا ملل فيه ولا تقصير وهذا علمي فيما يخص موضوع 6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا

اهم صفات المرأة التي تجذب الرجل ما يلي:
1- استقلاليتها وقدرتها على الاعتناء بنفسها وعدم خشيتها من تجربة ما هو جديد بالاضافة الى عدم حاجتها الى رجل يقوم على تلبية كل طلباتها ورغباتها.
2- الجميلة المغرية، لكن بشرط الا يكون الاغراء مبالغا فيه، بحيث تصبح المرأة اميل الى الابتذال منها الى الجمال.
3- الذكية التي تعبر عن حبها ومشاعرها بذكاء وتكتفي بالتلميح لا التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز.
ويجمع الرجال الذين شملهم الاستطلاع على ان العلاقة الزوجية تكون امتع اذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة الى علاقتها بالرجل.
4- المرأة التي تلعب دور الصديقة والحبيبة، تبعد الملل عن العلاقة الزوجية التقليدية المملة، بحيث يستمتع الزوجان بصحبة بعضهما البعض كالاصدقاء ويتبادلان النكت والضحك ويتحللان من قيود العلاقة التقليدية التي تصبح مملة بمرور الوقت.
5- يحب الرجال المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده، ويجمع اغلبهم على ان هذا الامر من اكثر الامور التي تنفرهم من المرأة، فمعظمهم لا يستطيع تحمل ضغط المرأة المستمر مما يفشل العلاقة الزوجية


1) الكريم الي حتى لوماعنده شيء يوريها انه حياته ماتغلى عليها

2) الذي يسمعها ويفهمها

3) الثقيل الي يثقل ولمن تغيب عنه يموت

4) القوي الي تحس جنبه انه ماحد يقدى يقرب منها

5) المرح صاحب الدم الخفيف

6) المحترم الي مايتجاوز حدوده ويكون فاهم ايش يعني بنت ناس حتى لو هي ماحافظت على نفسها هو يكون محترم ويحافظ عليها

7) المسؤل الي عنده طموح ويتحمل نتائج اعماله ومايعتمد إلا على نفسه

Cool الحنون صاحب القلب الأبيض الي مايحقد على أحد الي يزعل وبعد شويا كأنه طفل يلعب بشعري يراضيني

9) الرومانسي الي يتذكر عيد ميلادك وعيد زواجك منه

10) من يحفظ الأسرار ولا يفشيها لأصدقائه


1) المرأة الذكية هي التي تجذب الرجل وتثير إعجابه بشكل دائم بكل ما تفعله ، وتكون محور اهتمامه وتفكيره باستمرار ، لكن هذه المرأة تشكل تحدياً كبيراً للرجل في إثارة إعجابها ، فقد تشعر عزيزي الرجل في البداية أنه ليس بينكما أشياء مشتركة ، فهواياتك واهتماماتك مختلفة عن هواياتها واهتماماتها.

لكن هذا العائق يمكن تجاوزه بسهولة ، فكل الذكيات يحتجن إلى أن يعرفن أنك يمكن أن تلتقي معهن في مستوى فكري معين وهذا يعتمد على مهاراتك في المحادثة.

فإذا كنت تتساءل كيف تثير إعجاب واحدة منهن ، فأنت بالتأكيد تعرف فائدة الزواج بامرأة ذكية تجذبك بعقلها وتلتقي معك فكرياً ، لذا تابع معنا السطور التالية نقدم لك فيها خطوات مهمة تثير بها إعجاب الذكية وتملك قلبها وعقلها وفكرها للأبد ، اقرأ التالي :

لا تخدعها

لا تحاول أن تبدو أمامها ذكياً ومثقفاً وأن تدعي معرفة شيء أنت تجهله، فهي أولاً ستكشفك وثانياً إن محاولة إظهار نفسك على أنك مساو لها فكرياً أو متفوق عليها، ستجعلك تبدو كأنك لا تشعر بالأمان.


عبارات تأثيرها سلبي

أنت لا تريد أن تدعي الذكاء والثقافة ، لكنك في الوقت نفسه لا تريد أن تلعب دور الغبي ، لذلك حتى لو كان ذكاؤها يخيفك لا تسمح له بذلك ولا تقول لها عبارات مثل «أنت ذكية جدا» أو «لم أفكر بذلك أبداً».

هذه العبارات قد تبدو غير سيئة، لكن تأثيرها عليك سلبي، ضع في اعتبارك أنك لو قلت لامرأة باستمرار كم هي ذكية ، فإنها ستشك في أنه لم تكن لك علاقات بأشخاص أذكياء من قبل ، وهذا غير مثير لها ، حسب ما ورد بجريدة " القبس ".

اليك فن التعامل مع المرأة كيف تتعامل مع انوثة المرأة بحنكة

لمتابعة جديد للرجال فقط على بريدك اشتركي هنا
لمتابعة جميع مقالات للرجال فقط على بريدك اسبوعيا اشتركي هنا

كن فضوليا

المرأة الذكية تتوقع أن تكون فضولياً فكرياً وثقافياً، لذلك اظهر لها كم أنت مهتم بتعلم أشياء جديدة، وقل لها عن خبراتك الفنية التي خضتها أو التي تتمنى أن تخوضها.

عندما تتحدث مع امرأة ذكية أو أي امرأة عادية ، يجب أن تتجاوز الأحاديث والأسئلة التقليدية وترتقي في حوارك وحديثك إلى مستوى أعلى ، فإذا التقيتها في مناسبة عامة مثلاً اسألها عن سبب تفضيلها لأن تكون محامية أو ناشطة سياسية مثلاً، أو أي مهنة تمتهنها، أو اسألها عن تأثير أسرتها على ثقافتها وأفكارها.

عندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، بعد أن أثرت إعجابها لا بد من أن تحتفظ بذلك المكسب وتختار أماكن تناسب ذكاءها لتلقيها، اصطحبها مثلا إلى متحف أو معرض فنون، وإذا أردت أن تأخذها إلى مطعم فاذهبا لتجربة طعام جديد وغريب بدلاً من الذهاب إلى المطاعم التقليدية ، فالمثقفون والأذكياء لديهم فضول لتجربة كل ما هو جديد.


كن صادقاً حول ما تعرفه

عندما تلتقي بامرأة ذكية فعلاً ، فقد تجد صعوبة في الحوار معها إذا لم تكن لديكما اهتمامات مشتركة ، فربما لم تقرأ أو تشاهد الكتب والأفلام نفسها التي قرأتها وشاهدتها، وهذه إحدى التحديات أمام من له علاقة بامرأة ذكية ، لكن إذا لم تتشاركا في تجاربكما، فهذا لا يعني أنك أقل مستوى منها، فكل شخص يبرع في شيء ما ولا بد أن يكون لديك شيء أنت ماهر فيه ومحيط بمعلومات كثيرة عنه.

قد لا يكون شغفك متقاطعاً مع شغفها، لكن شاركها إياه فهو شيء مهم بالنسبة لها كما اهتماماتها مهمة بالنسبة لها، فالذكيات مجرد أناس يبحثن عن إثارة فكرية أو جسدية، لذلك لا تشعر بالخوف والضآلة وكن فخوراً بنفسك.


الثقة بالنفس .. أهم صفة

ولا تقتصر طرق التقرب والتعامل مع المرأة الذكية على السمات السابقة فقط ، فأنت كرجل يجب أن تتحلي بصفة الثقة بالنفس فهذه الصفة يجب أن تتوفر في الرجل حين يتعامل بها مع النساء لأن المرأة بصفة عامة تفضل الرجل الذي يثق بنفسه ولا تهز رجولته شيء .

الذكية يفضلها بعض الرجال

بعض الرجال لا يريدون من المرأة أن تكون تحفة فنية يتطلعون إليها عندما يعودون إلى المنزل ، هذا ما أكدته ليندا جونسون أستاذة علم الاجتماع البريطانية‏ ، موضحة أنهم يتطلعون إلي شريكة ذكية تساعدهم وتشد من أزرهم في معركة الحياة اليومية ، ‏ وتتمتع بخفة الظل والتلقائية التي تخفف عنهم أعباء الحياة ‏.

وأضافت ليندا أن الرجل يبحث في هذا العصر عن المرأة الند التي تناقشه ويختلف معها في الآراء وصاحبة الأفكار القوية التي يعتمد عليها في مسؤولية أسرته‏ .

والنصيحة التي تقدمها ليندا جونسون للمرأة أن تكون غامضة في بداية علاقتها بالرجل لينجذب نحوها وبعد الزواج اجعلي حياتك مليئة بالمفاجآت والتجديد‏ ، هذا يعتبر قمة الذكاء .

وتقلق البعض الأخر

وبالرغم من وجود بعض الطرق والخطوات التي تسهل للرجل التعامل مع المرأة الذكية إلا أن بعض الرجال يخشون التعامل معها أو الزواج منها خوفاً من ذكائها الذي يهدد مكانته ويقلل من شأنه في بعض الأحيان .

وتعتقد شاعرة عربية بأن (الرجل حريص) على أن تكون زوجته أقل منه في الذكاء والمركز الاجتماعي، ولكن إذا حدث العكس فهذا يشكل له نوعاً من القلق، والسبب في ذلك على حد رأيها أن الرجل دائماً يجب أن يكون له عالمه الخاص داخل البيت وخارجه، ومثل هذا الوضع لا يتطلب امرأة متفتحة ذكية من وجهة نظره .


وتقول أخري إن المرأة أحياناً قد تكون السبب في هروب الرجل منها، وذلك بتعمدها التظاهر بتفوقها في كل الأوقات، وإظهار قدراتها أمام شريك حياتها الأمر الذي قد يشعره بالضآلة .

وتذكر أحد أساتذة علم النفس أن عقدة تفوق الرجل هي من صميم المجتمع الذي ينظر إلى الرجل من خلال دوره ومستواه الاجتماعي على أنه أهم من المرأة كما يقول، وبالتالي لا يحبذ أن تكون متفوقة عليه.

ويرى أن هذا التفوق ينعكس على العلاقات الأسرية داخل المنزل ، فالرجل يريد أن يشعر بالسيطرة داخل منزله ، وشعوره مع امرأة متفوقة عليه بعكس ذلك يسبب له الإحراج خاصة أمام أولاده .

ووفقكم الله






_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مددتُ يدي للوح المفاتيح لأكتب
فبَقيِت يدي ممدودة لم تقبض إلاعلى الفراغ
وازدادت نحولاً ثم هوت
لكنها عادت من جديد
لعلمهـا
أن من يفتحُ لقلبي ابواب الحنان
ومن يمنحهُ فيض من السعاده
ويمدهُ ببعض من الآمان
هو نزفُ قلمكَ حتى وان كان ممزوجا ً بالآلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.:: منــاجاة ::.
يا الله
كن معي في ساعة العسر
كن معي في الضراء
ساعدني لكي استطيع السير في الحياة
وانا أملك
عقلا نيرا

,وروحا صافيه
ونفسا مطمئنه
وقلبا مخلصا
عندما لا تجد أحد يفهمك
فأعلم أن الله موجود
والله لا ينسى عباده
عندمَا,نطلب,الغفران,منْ,قلوبٍ,لاتعرف,العطاء ,

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ماجد
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 اشياء تعشقها المرأة بالرجل ضرورى جدا بالتفصيل

مُساهمة من طرف معانده جروحي في الثلاثاء يناير 17, 2012 12:41 pm

تسلم خيووووو
من جد مواصفات حلوه
واتمنى انها تتوفر بكل رجل
ربي يعافيك عالطرح الرائع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
معانده جروحي
فراشة المنتدى
فراشة المنتدى

عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الموقع : في قلب من يحبني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى